صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 16 إلى 19 من 19

الموضوع: نقطة تعارف بين جميع الأقطار ... ممم ... ولم لا ؟

الصورة الرمزية abdoelkawas
    abdoelkawas غير متصل المركز الثانى بمسايقه التحدى بقسم الثرى دى ماكس

رد: نقطة تعارف بين جميع الأقطار ... ممم ... ولم لا ؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amdman
    و بالنسبة لموضوع تبادل الاسطوانات المنسوخة الموضوع شائك فعلا
    لكن لو بطلنا نستخدم الاسطوانات المنسوخة مش هيبقى عندنا ألعاب و لا برامج كاملة و لا حتى ويندوز
    و انا الصراحة لما فكرت فى الموضوع استنتجت برأي المتواضع إن موضوع النسخ يكاد يكون مشروعا طالما لا نتربح منه و لا نستخدمه فيما يغضب الله و لا نقوم بتغيير حقوق الملكية و نسبها إلى أنفسنا , كمثال تبادل الكتب : فإذا أعطيتك كتاب لتقرأه و تستفيد منه و قبل أن تعيده لى قمت بتدوين بعض فصول الكتاب فى أجندة لديك حتى لا تنسى تلك المعلومات , فهل هذا غير مشروع ؟!!
    شئ آخر : حرام إنى ادفع 400 دولار فى برنامج مثلا و أنا مش هستفيد منه بـ2 جنيه
    الواحد يحط الـ400 دولار فى جامع أحسن
    جزاك الله خيرا يا اخ احمد
    بالنسبة للدين مفيش حاجة اسمها فكرت واستنتجت الموضوع مش عمليه حسابية.
    الحكاية دى لازم لها سؤال شيخ موثوق فى علمة وانا من جهتى حاولت اتصل بالشيخ صفوت حجازى ولكن تليفونه غير متاح اما عن الويندوز فراي الشيخ صفوت الذى سمعتة بنفسى فى خطبة جمعة ان نسخ منتجات شركة ميكروسوفت جميعها حلال وذلك لان بل جيتس يتبرع ب2.5 % من ارباح الشركة لوزارة الدفاع الاسرائيلى ...ليه 2.5 % بالذات ؟؟؟؟؟ لان دى نسبة الذكاة اللى بيخرجها المسلمين تصدق ده ..سمعت ده بنفسى من الشيخ صفوت حجازى وهو قال انه مسؤول عن كلامه.

وفهمت من كلامه ان تبادل الاسطوانات المنسوخة اساسه انه غلط والله اعلم..لذلك باحاول اتصل به هو بالتحديد لسؤاله ومعرفة الفتوى الصحيحة فى حالة كما قلت انت عدم التربح من تلك البرامج وهكذا

اتمنى ان حد يحاول يسأل فى الموضوع ده بسرعة واهتموا بامور دينكم بدل انتم عاوزين تخدموا الاسلام
    مصمم غير محترف ...
    ...لكن مصمم يحترف

الصورة الرمزية amdman
    amdman غير متصل عضو مميز في منتديات البرامج

السلام عليكم
    يا أخ عبده أنا كنت بقول رأي و مابفتيش أو بقول إنى سمعت شيخ بيقول الكلام ده
    و مين الشيخ صفوت حجازى ؟

الصورة الرمزية abdoelkawas
    abdoelkawas غير متصل المركز الثانى بمسايقه التحدى بقسم الثرى دى ماكس

اسف يا اخ احمد ان كان اسلوبى كانى باهاجمك بس مش قصدى كنت بس عاوز افهمك ان الدين مفهوش رايى ورايك والفتوى لها ناسها اللى المفروض ان احنا بنلجأ لهم فى مسائل الدين.

اسف مرة اخرى ..بالنسبة للشيخ صفوت فهو والحمد لله من علماء الحديث وقد تتلمذ على يد كبار العلماء فى اماكن كثيرة فى الوطن العربى ومن اساتذته الشيخ بن العثيمين رحمه الله والشيخ حمماد الانصارى والشيخ الالبانى والكثير وقد حفظ اكثر من سبعين كتاب وسمعهم على كبار الشيوخ ولمعرفة رحلة علمة ادخل على هذا الرابطhttp://www.daralansar.com/rehla.asp
    بعد اذنك ادخل وشوف مقدار علمه .
    بالمناسبة هو موقوف الان عن الخطابة فى مصر نتيجة فتوة عن قتل الاسرائيليين
    مصمم غير محترف ...
    ...لكن مصمم يحترف

الصورة الرمزية RAMMAH
    RAMMAH غير متصل عضو مميز في منتديات الثري دي ماكس

أنا من السعودية لكن أنا ماأحب أتعرف أو أقابل أحد أعرفه من الأنترنت طالما لم يكن السبب مهم . وحتى تحديد الاسم وغير ذلك . أنا كدة مرتاح ولو طلب أحد مني المساعدة لن أقصر باذن الله في مساعدته طالما استطعت ذلك .

وحتى لو تطلب مني في الانترنت أن أبيح عن اسمي وشخصيتي الحقيقية فاني أبتعد عن الموضوع قدر المستطاع .
    مع أني والله يشهد أنني في الانترنت أتعامل وأتحدث مع الناس مثل ماهو شخصيتي في الواقع لكن باسم مستعار مع عدم توضيح وتحديد الكثير من الأمور الشخصية .

وان سألني أحد عن السبب فالسبب هو أني لاأحب أن يكون لي الكثير من الأصدقاء والسبب هو أنني مخلص جدا لكن معارفي كثيرين وانتم ياشباب المنتدى راح تكون صداقتكم غالية جدا خصيصا الجنرال .

وأنا أكتب هذا الرد فقط لكي أوضح oms سبب عدم رغبتي في اللقاء طالما أنا أراكم من النت وآراكم دائما الله لا يحرمنا منكم فأنا أكتفي بهذا وأقف عند هذا الحد . لأنه في بعض الأحيان يكون التقدم في بعض الأمور يسبب سقوطها. وأقول هذا لأنه كل شخص قابلني يكتشف أنني صاحب أفكار غريبة ولكن ليس غريب الأطوار بل كلي أفكار غريبة وطريقة تفكيري أيضا غريبة على البعض. واللذين يعرفونني يعرفوا هذا الأمر لذلك أغلب الأصدقاء لي أحيانا يتهربون من لقائي خوفا من الانخراط معي . حتى مظهري فالذي يراني يعتقد أنني فاسق أو متعجرف أو متسكع لكن حين يجلس معي ولو لبرههة يكتشف أنني شخص مؤمنا صادق في الايمان . حينها يصاب بالصاعقة ويحاول أن يهرب مني . وهذه هي أسبابي الرئيسية فالسبب مني وليس من الناس . وأشعر بالسعادة أن أتيحة لي الفرصة شرح بعض الأمور عن نفسي لكم ياأصدقائي في هذا المنتدى .

وأشكر oms على هذا الموضوع الجميل وأتمنى كل شخص يقرأ هذا الرد يتفهم ماكتبته .

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12