صفحة 11 من 53 الأولىالأولى ... 6789101112131415162136 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 151 إلى 165 من 786

الموضوع: FINAL FANTASY XIII

رد: ● الموضوع الرسمي ● FINAL FANTASY XIII

..
    يعني بالله عليك يوم تحركت من مكان لمكان ما انتبهت انه العلامة الزرقة بتتغير معاك

يعني مين بيكون ها

سيفوروووووووووووووث يعني ..
    تفتهم حظرتك ...

أقصد الشعار اللي على اليسار يافالح..... توقعته الماسه الزرقاء الكبيره ..... بس فعلا الخريطه مزعجه....

جابتلي الكلام . . . . .

Question رد: ● الموضوع الرسمي ● FINAL FANTASY XIII

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة biohazard x مشاهدة المشاركة
    تفتهم حظرتك ...

أقصد الشعار اللي على اليسار يافالح..... توقعته الماسه الزرقاء الكبيره ..... بس فعلا الخريطه مزعجه....

جابتلي الكلام . . . . .

فعلا فعلا الخريطة من وجهة نظري معقدة و تفتقد لاضافة تفاصيل اكثر مثل التحديد على الاماكن للتسهيل !!

يعني مو معقولة يا جماعه لما تلف لاعبك تتغير وجهة الخريطة كامله حسب اتجاهك !!!

فعلا فعلا الخريطة من وجهة نظري معقدة و تفتقد لاضافة تفاصيل اكثر مثل التحديد على الاماكن للتسهيل !!

يعني مو معقولة يا جماعه لما تلف لاعبك تتغير وجهة الخريطة كامله حسب اتجاهك !!!
    ياخي من جد ولا عمري شفت خريطة تلف من نفسها !!

يعني اول كانت ممتازة يوم كان الخط مستقيم !!

لكن اذا صار المكان واسع وتمشي خصوصا في قارد بولس صارت تلف من نفسها !!

انهيت مهمة 62 =)
    ما ادري ليه كنت متخيلها بذيك الصعوبة بس لو تحاول فيها و تدرس قوة الوحوش بتكتشف ان في امل كبير ^^
    انا لعبت بـ (لايت , فانج , فانيل) كانت التكتيكات
    REV.SEN.SAB
    REV.SEN.REV
    REV.COM.REV
    REV.COM.SAB
    كما تلاحضون ما راح تحتاج لعلاج الشخصيات لان الوحوش بطيئة في الهجوم و يمكن تهجم عليك 4 هجمات بالقليل و 6 بالكثير عشان كذا حاول انك تستخدم رنيون عشان تعالج كمية كبيرة من الـHP مرة وحده
    اول ما تبدا المعركة اختر التكتيك الاول طبعاً انا اقصد بدفاع فانج هو تخفيض الضرر على الفريق كله و ليس لجذب انتباه الوحوش
    على اي حال إذا سمتت فانيل الوحش المقصود حول على التكتيك الثاني و حتى تنكسر النسبة بعدها حول على التكتيك الرابع ( في هذه الفتره يفضل ان تستخدم العلاج ) و اجعل لايت تستخدم هجمة Army of One لرفع النسبة في هذه الأثناء تكون فانيل ضعفت دفاع الوحش عن طريق تسمسمة بعدها حول على التكتيك الثالث و استخدم هجمة Army of one حتى تكون النسبة 999% بعدها استخدم اسحار عادية مثل هجمة النار و راح يموت واحد من الوحشين
    الوحش الثاني استعمل معه نفس الأسلوب بس بعد ما تقتل الاول يفضل انك تعالج الشخصيات عشان تضمن الفوز لأان هجمات الوحوش قوية بشكل كبير جداً و لا يمكن التنبوء بها
    انهيت اليوم مهمة 54 بخمس نجوم ^^
    الشخصيات (سنو , لايت , فانج )
    COM.COM.COM
    اسمتر على هالوضعية و إذا انخفض HP استخدم خاصية العلاج الجماعي
    جربت مهمة 64 و قدرت اخفض من الوحش سبعة ملاين بس بعد ما طلع له الجناح الثالث عطاني ضربة اعصار ناري ماتوا كل شخصياتي =( و انا كنت متحمس على الفاضي :,(
    بس مو ذيك الصعوبة يعني في امل تغلبه

سلام عليكم كيف حالكم انشالله بخير عندي مشكله بخصوص مرحله استدعاء وحش ساز كيف اروض وحش حاوله معه كال خطط بس ما انجحت استعمل معه سحر عداد خطا بنفسجي يوصل ربع عداد بعدين ينتهي وقته يموت ساز ياليت لوا تساعدوني

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saifbin مشاهدة المشاركة
    انا مستغرب من بعض الاخوان الي بيعلقو على اللعبة بقولهم انه متاسف لانه اشترى اللعبة او انه اللعبة ما تستاهل او انه يقول انه نهايتها حلوة ولا مش حلوة. انا باعتقادي انه الواحد اذا حب لعبة فاينال فانتاسي اكيد بيلعب هالجزئ لو شو ما صار وبيلعب الي بعده والي بعده كمان.
    بالنسبة لي انا متاسف لاني ما قدرت العب اول 4 اجزاء لانه وعيت على فيانال فانتاسي على الجزئ الخامس. صدقوني انتا ما عشتو اللعبة مثلي وينكن قلالئل الي لعبو السلسلة من البداية. فصعب انه تحكم على جهد شركة كبيرة الي قامت خلال 4 سنين بصنع لعبة مثل هاي.
    المشكلة مش في اللعبة المسكلة في اليابانين نفسيهم الي مش راضين يغير نمط اللعبة عن الشكل الياباني. يعني لو تلاحظ تفكيرهم كلو واحد بغض النظر عن الشركة المصنعة. علشان هيك انا باعتقداي ان الاجزاء القادمة لازم يكون فيها مبرمجين وصناع غربيين
    قضية انك تلعب كل الاجزاء شي وانك تقول هذه اللعبة رائعة او جيدة او سيئة شي اخر كل الاخوة العاشقين لفاينل فانتسي بيشتروا الاجزاء القادمة و المشكلة انت تقول المفروض يغيروا اكثر ويخلو الصناع غربيين ... باعتبارك متابع للسلسلة لازم تلاحظ انه قوة اللعبة لم تكن الا في الروح اليابانية والافكار اليابانية البحتة ومعظم نجاحات الار بي جي تعتمد عليها .
    التغير حلو ما قلنا شي وخاصة نظام القتال الجديد رائع لكن يبقى بعض العناصر الرئيسية اللي تغافلت عنها الشركة (المدن + حرية الحركة + مهمات جانبية متنوعة وليس قتال 64 وحش ) وهذا لسببين من وجهة نظري تقليل التكاليف لانه لعبة بقوة الجرافيكس هذا بتكلفهم الكثير من الوقت والمال لتوفير بيئات اكثر ومدن وخلافة والسبب الثاني وجود اللعبة على xbox360 يعني ما يقدروا يزيدو المساحة اكثر من كذا والا بترجع 10 دي في دي على الاكس بوكس @_@ ونرجع ونقول اللعبة من ناحية الجرافيكس والقصة ونظام القتال 10 من 10 بس ما بتعجب كل عشاق الار بي جي اليابانية

السلام عليكم
    شباب في احد عند استراتجيه للمشن 64
    وشكرا

^
    ^

شف الرد فوق راسك >.>" لول

===========

شباب اكتشفت حاجة رايقة طبعا للي فهم ردي الأنجليزي القديم اللي كتبته باللاب لم كنت في الجامعة >.>"
    اللي طور سلاحه وحوّله للتحويل الثاني راح يحصل ضربة إضافية تنضاف للعداد حق الوقت (في المعركة) يعني اللي مخلص الكريستاريوم Lv4 او Lv5 بـ يدري ان الـ ATB يساوي 5 هجمات بس.. إذا طورت السلاح وحولته للتحول الثاني راح يزيد خط الزمن وتصير الشخصية قادرة انها تضرب 6 هجمات

ملاحظة لسنايبر:
    شغلك تمام في الجيم, أهنئك!
    ومن جهة ثانية, كم باقيلك مُهمات؟ كم باقيلك تروفيز؟
    و رداً على سؤال قديم سألته بس حبيت اني اتأكد وارد لك خبر... الموضوع ومافيه علشان تاخذ التروفي حق كل الـ treasures وكذا يبيلك تحصل كل اداة في اللعبة وسلاح واكسسوارة.. مو شرط يكون معاك بس اهم شي يكون مرّ عليك في الـ inventory حقتك. فـ الأسلحة مايحتاج كلها تطورها لآخر شي... لطالما ان كل شخصية اي سلاح يخصها من الـ 8 اسلحة راح يوصل في النهاية لسلاح واحد (بس اختلاف قوة وقدرات) بس نفس الأسم لذا مايُحسب. يمديك تطور الـ 8 اسلحة لين التحول الثاني بس ... وواحد بس تأكد انه يوصل للتحول الثالث علشان يُحسب لك انك حصلته.

بالنسبة لباقي الإكسسوارات والعفش... الله يكون بعونك البلاتينيوم من جد بعيدة لول
    Currently playing:
    Yu-Gi-Oh! 5D's Tag Force 5
    Patapon 1
    Patapon 2
    Final Fantasy I
    Final Fantasy II
    Vanquish
    Assassin Creed II

السلام عليكم

شباب اليوم حبيت احط المرفقات والي هي عبارة عن جدول ممكن تطبعه وبناء عليه تطور الاسلحة والاكسسوارات.

واذا طبقته مثل ما انا طبقته بتاخذ التروفي الخاص ب treasure hunter

Final Fantasy XIII.zip

********!!!

وش تبي مهمة 51 هذي :S !!!
    وقسم من جد مهمة تعجيزية للي مستوياتهم ضعيفة >___> !!
    انا جلست اضرب فيه إلى ماصارت طاقته النص وبعدين طلع لي سيف بعد السيف الأحمر الغبي اللي كسر راس سنو فيه.. السيف الثالث فيه قوة عجيبة!! حتى مع SEN ينسدح سنو كل شوي :S

وقسم تعجيييز .. وش هالمصخرة ؟! فيه حل لمصيبة الـ DOOM اللي يعطيها بعدما يوصل معدل طاقته للربع ؟؟!!!
    وقسم هالوحش مهزلة >.>" انا خلصت كل مهمات الخمسينات والأربعينات عدا مهمة 51 واللحين رايح لمهمة 55 اجربها.. صراحة 51 = تعجيييز -.-"
    التعديل الأخير تم بواسطة حـــلا ; 01-04-2010 الساعة 11:12 PM سبب آخر: تعبير سيئ .....
    Currently playing:
    Yu-Gi-Oh! 5D's Tag Force 5
    Patapon 1
    Patapon 2
    Final Fantasy I
    Final Fantasy II
    Vanquish
    Assassin Creed II

الحمد لله خلصت المهمات كلها ,,, نصها 5 نجوم و النص الاخر نجمة نجمتين والبعض بدون و عطوني اداة قولد واتش وبحاول اعيد المهمات اللي ما اخذت فيها خمس نجوم ...

سورا الله يعينك على 51 و اعتقد ما في حل doom تقريباً جلست فوق 5 ساعات احاول فيه وجت معي وعطوني 3 نجوم والله ما اذكر اش سويت بالزبط لكن اللي اذكره شي واحد بس اني طورت الاسلحة وخصوصا فانج على الاقل لازم تتعدى الضربة الوحدة 30 - 40 الف ...

اخ saifbin مشكور على الجدول , طيب الحين لازم اطور الاسلحة كلها للشكل الاخير ؟
    التعديل الأخير تم بواسطة emad1988 ; 01-04-2010 الساعة 12:04 PM
    سبحان الله و بحمده ,,, سبحان الله العظيم ...

مهمات جانبية متنوعة وليس قتال 64 وحش
    شكل ما لك خلق للعبة
    على فكرة كم انهيت من مهمة ؟؟

إذا طورت السلاح وحولته للتحول الثاني راح يزيد خط الزمن وتصير الشخصية قادرة انها تضرب 6 هجمات
    انا عندي سلاح المستوى الثاني و عداد الـATB خمسة
    و بالنسبة للكرستم ثلاثة عند كل شخصية lvl 5 و الباقي lvl 1 او 2
    يمكن لازم اوصل كل الكرستم lvl 5 ><

ومن جهة ثانية, كم باقيلك مُهمات؟ كم باقيلك تروفيز؟
    بس بقت لي مهمة وحده وهي مهمة 64 ام التروفي باقي لي 8 على البلاتيني
    بالنسبة للأسلحة لازم تكون معي النسخة الآولى من السلاح المطور ؟
    ؟
    شباب في احد عند استراتجيه للمشن 64
    عندي استراتيجية بس ما نجحت بس فعالة معه بس تحتاج ترفع دفاع الشخصيات
    و الشخصيات ( لايت . فانج . فانيل )
    SAB.SAB.SAB
    REV.REV.MED
    SYN.SYN.MED
    COM.COM.MED
    SEN.SEN.MED
    طبعاً الغستراتيجية الأاولى تستخدمها بعد ما يروح الدرع عشان تبطل القوى إلي اضافها لنفسه من قوة هجوم و دفاع
    الوضعية الثانية تستخدمها بعد ما يفقد الوحش قواه و دفاعه حلول على هذه الإستراتيجيةعشان ترفع النسبة لـ200% هنا تخار ان تكمل على هذي الوضعية إلى ما ينكسر الدفاع او تحول على الوضعية الرابعة عشان تخفض ضرر كبير من الوحش قبل وضع الدرع
    إذا وضع الدرع حول على الوضعية الثالثة عشان تجدد الدروع و القوة
    و إذا راح الدرع اتبع الإستراتيجية من اول و جديد
    ان الإستراتيجية الخامسة استخدمها بعد ما يطلع للوحش الجناح الثالث راح يسوي ضربه خارقة .. اعصار ناري
    اول ما يطلع الجناح الثالث راح يكون بداخل الدرع طبعاً استخدم الوضعية الثالثة و بعد ما يروح الدرع استخدم الوضعية الاولى بعد ما تجرده من قواه ( تحتاج سرعة ) حول على الوضعية الخامسة دافع يعني انت اختار الهجمه بنفسك بعدها حول على الوضعية الثانية و هكذا
    استراتيجية طويلة و معقدة و ادري انك ما فهمت شي و الله المستعان ^^"

وقسم تعجيييز .. وش هالمصخرة ؟! فيه حل لمصيبة الـ DOOM اللي يعطيها بعدما يوصل معدل طاقته للربع ؟؟!!!
    وقسم هالوحش مهزلة >.>" انا خلصت كل مهمات الخمسينات والأربعينات عدا مهمة 51 واللحين رايح لمهمة 55 اجربها.. صراحة 51 = تعجيييز -.-"
    كتبت في احد ردودي السابقة طريقة ممتازة و هذي هي
    لقيت مهمة 51 و لعبتها ..
    امتع مهمة بعد مهمة 30 استمتعت فيها تكتيك مضبوط و هجوم مضبوط و الكثير يواجه مشكله مع هالوحوش نظراً للـhp الخارق الذي يمتلكه الوحش وهو 9.000.000 تقريباً
    الشخصيات فانج . لايت .سنو
    طبعاً سنو في كل الأحوال خلوه يدافع و يجذب انتباه الوحش طول الوقت ما عدا في تكتيك معين و خل وحده من التكتيكات COM .COM .COM لأن إذا بقى اخر 500.000 حول كل الشخصيات للهجوم و بيقضون عليه من اول هجمه
    احرص كل الوقت على ان دفاع الوحش مكسور طبعاً بواسطة SAB
    بعدها حاول تضعف دفاع الوحش عن طريق النسبة .. كيف ترفع النسبة اتبع وضعية REV . REV .SEN و استمر على كذا إلي ما يوصل دم الوحش إلى النصف و راح يطلع اخر سيف و اقوى سيف له ذيك الساعة غير الوضعية إلى COM .MED .SEN و اتمر على كذا إلى ما يصي ما بقى له إلى آخر 500.000 بعدها اكسر دفاعة بالـSAB وو اهجم بكل الشخصيات و مبروك عليك خمس نجوم مثل ما صار لي ^^
    الحمد لله خلصت المهمات كلها ,,, نصها 5 نجوم و النص الاخر نجمة نجمتين والبعض بدون و عطوني اداة قولد واتش وبحاول اعيد المهمات اللي ما اخذت فيها خمس نجوم ...
    طيب عطنا استراتيجية فعالة لمهمة 64 =)

للعلم نزل guide شغل عدل بموقع www.ps3trophies.com

يخليك تجيب الخمس نجوم بسهوله أنا جربت طريقتهم ممتازه جدا مع نصائح حق البلاتينيوم ...

سورا عزيزي جرب الحل هذا مع المهمه 51 وبالتوفيق ...

Mission: 51 Attacus
    Locations: Faultwarrens *
    Class: A
    Notes / Strategy:
    This guy can take a while to kill.
    It is recommended to come back after you get the Gold Watch to have a chance for a 5 star rating. Do not use any stat boosting accessories and consider using low level weapons.
    After you have taken away 25% of his life he will change his sword and use Concentrate. Just ignore this if you can take the damage and only heal when needed.
    Keep filling that chain gauge!
    After half his life is gone he will switch to another sword and use Mediate instead from time to time. When you see this switch to Combat Clinic [MED/SEN/MED] asap since to be able to heal the sentinel when he takes the hit. If this fails the mark can basically kill any other party member instantly in 1 hit.
    Keep your own buffs up and keep the mark debuffed. Stay as much as you can on the offense.
    You cannot stagger him but you can build up the chain gauge to 999.9%. Should this ever drop then retry as you just lost your chance for a 5 star rating.
    Consider using phys resistance accessories to reduce the damage he does. (which is around 3~4k normal strike).
    This is the 6th undying mark.
    He has around 9.2mil hp
    You could only wish you had to kill the behemoth king instead of this guy.

الي متعقد من doom .. الشخصيه الي تلعب فيها خل كل الاكسسوارات
    تكون مضاده للـ death ويفضل انك تطورها عشان نسبة عدم حدوثها بتكون مرتفعه

...

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Snipers مشاهدة المشاركة
    طيب عطنا استراتيجية فعالة لمهمة 64 =)
    والله ياخوي شفت مقطع في اليوتوب وسويت مثله بس ما فزت عليه من اول مرة ...
    light - vanille - fang
    sab - sab - com
    med - med - syn
    sen - sen - sen or med
    rav - rav - com
    com - med - com
    com - rav - com
    بعضها من اللي في المقطع وبعضها من تأليفي ...
    المهم اول شي سويت الاولى poison - deshell والبقية ... بعدين استخدمت الرابعة عشان احاول اكسر خط stagger واذا تحول الوحش لوضعية الدفاع تحولت للاستراتيجية الثانية , و بعدين اول ما يرجع الوحش لوضعية الهجوم استخدم الاولى لإضعافه ثم الرابعة عشان stagger واذا اكتمل الخط استخدمت الخامسة او السادسة اذا احد نقصه hp و زي كذا لين مايسوي هجمته العاصفة حولت ابوهم للثالثة دفاع واول ما يقوموا احولهم للثانية ليم ما يتعبى ال hp بعدين استخدم الاخيرة عشان العن خيره و زي كدا , واخر شي سويته كان الفريق على وشك الموت لكن استدعيت اودن و قتلته و خمس نجوووم و تروفيز ... ان شاء الله تكون فهمت الهرجه ...
    سبحان الله و بحمده ,,, سبحان الله العظيم ...

صفحة 11 من 53 الأولىالأولى ... 6789101112131415162136 ... الأخيرةالأخيرة